بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

ستعودُ يوماً لعطري ...



أنا ..همسة ذابت يوماً على شفتيك
وسحر تغلغل الى أذنيك
ونبضة جُنَّ بها الليل وباح بسرها
لليلكة الحب وعصافير الشوق

ولغة جسد تمردتُ بها لحد الموت

أنا ...عشقك الأوحد وأن جبت الدنا ..
وأن صهرك الحب.. وأحرقتك هزائمة..

ستعودُ يوماً لعطري ...
لعطر كل النساء ...
لتعرف من أنا ....
منــــــــــال



هناك تعليق واحد:

  1. سمراء و لهيب الصحراء...

    ها انا ألبي النداء...

    انا الماء و انا الدواء ...

    انا لك يا سمراء...

    بمياهي لاروي شبقا فيك...

    بمياهي و يا ويل لهيب الصحراء من مائي...

    انا الماء...

    انا الدواء...

    بئسا لك يا صحراء...

    فهذة السمراء ملكي ....

    سمرائتي تطلب الغيث من امطاري...

    تبا لك يا صحراء...

    انا الماء للهيبك...

    انا العشق لجنة معشوقتي السمراء...

    سمراءتي انا هنا لك البي النداء....

    حازم...

    https://www.facebook.com/groups/hazemaljaber/

    تشرفني زيارتكم لصفحتي ..
    حازم ...

    ردحذف