بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

والتقينا


والتقينا بعدما كنا أفترقنا
وقد نخرت ذكراك عليل آهاتي
أمْعَنتَ فيَّ النظرَ طويلاً
عيناك تنتقلان في وجهي شغفاً
أتذكرني.....أعرفتني؟؟
قد كنتَ لي يوماً حبيباً
أنا طفلةُ الأمسِ التي أحببتها
وصغيرةُ الماضي التي لفظتها
ومن كنت تناديها "بطفلتك المُدَللةِ"
أنا مازلتُ في عمرِ الربيعا
وانتَ قطعتَ من عمرك الخريفا
أتذكرُ كم قَصصتَ عليَّ من قصص الهوى؟
وكم فسرتها ..وكم حللتها
فلسفتَ لي شغفي
وقد رَفَضتَه مني
أبكيتني حتى ذابت تفاصيلي
وتوزعَتْ دموعي على أشجارِ غاباتي
أحببتُ فيكَ حتى رفضِكَ لي
ما كانَ همي إن فَجِعتُ بخذلانِك
بل كان همي ما أنكرته من حبي
وأنت من علمتني كيفَ أُحبُكَ
لتتركني أقارعُ احزاني
وجرحي الدفين
وحلمي القتيل
وغصةٌ في الحلقِ
واليوم أبصرتني...
أرأيتني إمرأةً جديدةَ؟
لاياسيدي...
أنا طفلة الأمسِ التي أشقيتها عبثاً
ومُدَللـتـك التي بعثرتها عِنداً
يامن مزقْتَ طفولتي على أرصفة الحكاياتِ
وبددتَ برائتي أمـام طقوسِـكَ الرعنـاء
سنينٌ مَضـتْ على وعدِكَ البالي
عيناكَ تبتسمانِ في عتبٍ
تبحثانِ عن سرٍ
عن سؤالٍ تاه مابين الاجابةِ
عن ذكراكَ في نفسي
عن إجابةٍ خفتها زمناً
نعم أعيشُ الأن أجمل حكاياتي
بَطَلُها توجني ملكةً على قلبِه
ألا ترى...انا ألانَ أُمْـــاً
وقدْ صـــــــارَ لي بيتاً هنيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق